استعدادات على قدم وساق لعقد الٌتنسيقية الإقليمية لحزب الديموقراطيين الجدد بإقليم تزنيت - Les neo-democrates

بلاغ من التنسيقية الإقليمية لإنزكان آيت ملول         اجتماع المكتب السياسي يوم 29 يونيو 2019         المقر المركزي للحزب يحتضن اللقاء الرابع والاخير من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         “الدين والسياسة” عنوان اللقاء الرابع من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         مقر حزب الديمقراطيين الجدد يحتضن اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019        

ديموك بريس
شرعت اللجنة التحضيرية في التهييء لعقد المؤتمر الإقليمي لحزب الديموقراطيين الجدد، لإحداث تنسيقية إقليمية للحزب بتزنيت، ومحلية لذات الحزب بالمدينة.
وتتكون اللجنة التحضيرية بالإضافة إلى المكلف من طرف الكتابة الوطنية مجموعة من الفاعلين في الحقل السياسي والجمعوي والنقابي من مختلف القطاعات والفئات، حيث أنيطت بها مهمة تأسيس تنسيقية إقليمية بعمالة تزنيت والإشراف على إحداث تنسيقيات بمجموع الجماعات الحضرية والقروية بالإقليم.
وقد حددت اللجنة يوم الجمعة 17 أبريل القادم كموعد لعقد الجمع العام التأسيسي لكل من التنسيقية الإقليمية واللجنة المحلية بتزنيت.
ومع اقتراب هذا الموعد هناك استعدادات مكثفة على قدم وساق لإنجاح هذا العرس السياسي لتستقبل مدينة تزنيت هذا المولود الجديد.

%d مدونون معجبون بهذه: