العاصمة الاسماعلية تشهد انشاء التنسيقية الاقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد - Les neo-democrates

بلاغ من التنسيقية الإقليمية لإنزكان آيت ملول         اجتماع المكتب السياسي يوم 29 يونيو 2019         المقر المركزي للحزب يحتضن اللقاء الرابع والاخير من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         “الدين والسياسة” عنوان اللقاء الرابع من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         مقر حزب الديمقراطيين الجدد يحتضن اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019        

ديموك بريس

 

يواصل حزب الديمقراطيين الجدد مسيرة بناء هياكله التنظيمية وتأسيس التنسيقيات بربوع المغرب محليا وإقليميا، حيث تم اليوم السبت 13 يونيو 2015 الموافق 25 شعبان 1436 تأسيس تنسيقية بعمالة مكناس تحت شعار المواطن إمتياز العهد الجديد.

وجرت أشغال هذا المؤتمر بالمركز الثقافي الفقيه محمد المنوني بمكناس الذي عرف حضور أعضاء وعضوات من المكتب السياسي للحزب إلى جانب عدد من أعضاء المجلس الوطني ومناضلات ومناضلي الحزب .

واستهل هذا المؤتمر بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم أعقبتها مجموعة من المداخلات انصب مجملها حول التطور والنجاح الذي يحققه حزب الديمقراطيين الجدد في المغرب ومدى تغلغله المحكم في كل جهات المملكة بحكم استراتيحيته التنظيمة المبنية على النجاعة و الفعالية.

أشغال المؤتمر كانت كذلك مناسبة لشجب كل أنواع التشويش والاستهداف التي تشنها بعض الجهات السياسية المعروفة بغية زعزعة صورة الحزب و استهداف رئيسه الدكتور محمد ضريف، ودعا جميع المتدخلين كافة المناضلات والمناضلين إلى الوقوف صفا واحدا أمام هذه الممارسات اللامسؤولة التي تنبني على ترويج الكذب والمغالطات على الحزب.

وأكد الحاضرون بالمؤتمر تماسكهم الدائم لحمة واحدة في مواجهة كل أشكال التشويش متشبتين بالمبادئ التي يناضل من أجلها الجميع كما أكدو إلتزامهم النضالي تحت شعار حزب الديمقراطيين الجدد و القيادة الحكيمة لدكتور محمد ضريف.

المتدخلون كذلك ثمنوا القرارات التأديبية المتخدة مؤخرا من طرف المكتب السياسي وأضافوا أنهم ملتزمون بالديمقراطية الداخلية التي تنبني على مبدأ الحوار و الانظباط .

وتوجت أشغال هذا المؤتمر باحداث تنسيقية اقليمية بعمالة مكناس و قطاعاتها الموازية ممثلة في القطاع النسائي و القطاع الشبابي  لينتخب المؤتمرون  الأستاذ جمال شاعري كاتبا اقليميا للتنسيقية الاقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بعمالة مكناس .

بوديومبوديوم2 بوديوم3 بوديوم4 بوديوم5 بوديوم6

%d مدونون معجبون بهذه: