بيـــــان صادر عن التنسيقية الإقليمية و المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بتيزنيت - Les neo-democrates

بلاغ من التنسيقية الإقليمية لإنزكان آيت ملول         اجتماع المكتب السياسي يوم 29 يونيو 2019         المقر المركزي للحزب يحتضن اللقاء الرابع والاخير من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         “الدين والسياسة” عنوان اللقاء الرابع من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         مقر حزب الديمقراطيين الجدد يحتضن اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019        

تيزنيت في 2015/05/31

بيـــــان

عقد مكتب التنسيقة الاقليمية و المحلية لحزب الديموقراطيين الجدد بتيزنيت بتاريخ 2015/05/31، بمقرها اجتماعا عاديا تدارس خلاله مختلف الأوضاع التنظيمية و العامة للحزب وطنيا و إقليميا و  بعد نقاش  مستفيض  و الوقوف على أساليب البلطجة الممارسة بحق الحزب و رئيسه د/ محمد ضريف من لدن بعض الراغبين في تحفيظ الحزب لذواتهم و مصالحهم الشخصية خــلــص المكتب إلى ما يلي :

وطــنيا :

  • إدانته الشديدة لكل أسلوب بلطجي يستهدف حزب يد الامتياز – حزب أولاد الشعب – و شخص رئيسه د/محمد ضريف ، و يعلن تضامنه المطلق مع الحزب قاعدة و قيادة .
  • تهنئته كافة الديمقراطيات و الديمقراطيين الجدد على المصادقة على النظام الداخلي للحزب .
  • تهنئته للحزب على إحداثه وتأسيسه لأكثر من 50 تنسيقية على الصعيد الوطني ، آخرها الرشيدية وتينغير و في ظرف وجيز ، وفتحه 45 مقرا  للحزب .

محليــا و إقليميا :

  • يستغرب المكتب التجاهل المستمر للدولة و الجماعات الترابية لغاية يومه و عدم تدخلها لمعالجة الأضرار الناجمة عن الفيضانات التي عرفتها المنطقة مؤخرا و عدم تخصيص و لو( 1 درهم ) من المالية العامة لجبر و إصلاح الأضرار اللاحقة بالممتلكات الخاصة و العامة (منازل – طرق- قناطر …) ، وفي المقابل تصرف الملايير على مهرجانات يدعى أنها فنية – ثقافية و الحال أنها تخدش مشاعر وقيم المغاربة .
  • يستنكر بقوة و يعلن تضامنه المطلق مع الأخ المناضل المنسق الإقليمي و المحلي لحزب الديمقراطيين الجدد بتيزنيت السيد “عمر الهرواشي” فيما يتعرض له من مسلسل حصار و تضييق وعقاب اثر قيامه بواجبه الوظيفي و القانوني و الأخلاقي بابتدائية تيزنيت ،في القضية المشهورة (الفضيحة الجنسية بمحكمة تيزنيت).
  • يثمن الجهود المبذولة من طرف كافة الفعاليات الحقوقية و المدنية الهادفة إلى تخليق الحياة العامة و محاربة كل أشكال الفساد .
  • يدعو مختلف الطاقات و الكفاءات من النساء و الشباب … بالإقليم إلى الانخراط في صفوف حزب الديموقراطيين الجدد للمساهمة في بناء العمل السياسي الجاد و المسؤول .

    التنسيقية الإقليمية و المحلية

      لحزب الدمقراطيين الجدد

          بتيزنيت

%d مدونون معجبون بهذه: