حزب الديمقراطيين الجدد بتزنيت لتأسيس تنسيقية إقليمية ومحلية - Les neo-democrates

بلاغ من التنسيقية الإقليمية لإنزكان آيت ملول         اجتماع المكتب السياسي يوم 29 يونيو 2019         المقر المركزي للحزب يحتضن اللقاء الرابع والاخير من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         “الدين والسياسة” عنوان اللقاء الرابع من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         مقر حزب الديمقراطيين الجدد يحتضن اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019        

ديموك بريس
إنعقد اليوم الجمعة 17 أبريل الجاري الجمع العام التأسيسي للتنسيقية الإقليمية و المحلية بتزنيت تحت شعار “لنعمل جميعا من أجل رد الإعتبار للعمل الحزبي و السياسي”

وقد حضر هذا المؤتمر الذي أقيم بقاعة العروض الشيخ ماء العينين كل من الدكتور محمد ضريف رئيس حزب الديمقراطيين الجدد إلى جانب عضوات و أعضاء من المكتب السياسي و المجلس الوطني و مناضلي ومناضلات الحزب.
هذا المؤتمر يعد دليلا على أن الحزب يواصل مسيرته في بناء هياكله بمختلف ربوع المملكة، قاطعا المسافات و جاعلا من دستور المملكة بوصلة له.
واختتم الجمع العام التأسيسي هذا بانتخاب مكتب للتنسيقية الإقليمية والمحلية بتزنيت سننشر اللائحة لاحقا وتمت تلاوة آيات الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
جدير بالذكر أن حزب الديمقراطيين الجدد عقد المؤتمر التأسيسي للتنسيقية الإقليممية لعمالة مقاطعات الحي المحمدي الأسبوع المنصرم
وتم انتخاب :

المنسق الإقليمي: طارق مساعيد

نائبته : زينب الباز

المقررة: بداوش زهرة

نائب المقررة : طارق دحيمي

أمين المال: عبدالقادر نغاس

نائبته : ظاهرة كركيون

المستشارون المكلفون بمهمة : شكارة عبدالله

ياسين جديد

عماد كرامي

هشام مسنين

نجية أثري

%d مدونون معجبون بهذه: