حزب الديمقراطيين الجدد يؤسس تنسيقية إقليمية بالرباط - Les neo-democrates

تأسيس التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بالخميسات         اجتماع اللجنة التحضيرية لتأسيس الكتابة الجهوية لجهة سوس ماسة         إنعقاد أول اجتماع للمكتب السياسي الجديد         تصريح رئيس حزب الديمقراطيين الجدد حول القانون التنظيمي للأمازيغية         تنسيقية الحزب باليوسفية تصدر بيانا للرأي العام المحلي        

انعقد الجمع العام التأسيسي للتنسيقية الإقليمية بالرباط لحزب الديمقراطيين يوم السبت 16 يناير 2016 تحت شعار المعرفة والكفاءة أساس النجاعة السياسية ،وهي تنسيقية تعد الأولى التي تم تأسيسها في السنة الثانية من عمر الحزب.
وقد عرف هذا الجمع التأسيسي حضور عدد من مناضلي ومناضلات الحزب وأعضاء المجلس الوطني والمكتب السياسي هذا إلى جانب حضور رئيس الحزب الدكتور محمد ضريف ورئيس المجلس الوطني الدكتور جواد العسري.
وتم افتتاح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت القارئ حسن كرطيط لتليه كلمة رئيس الحزب الدكتور محمد ضريف الذي شدد على تنزيل برنامج الحزب ذي الصلة بالتأطير والتكوين السياسيين على أرض الواقع وذكر الحاضرين والحاضرات بالتحديات التي ينبغي رفعها.
الدكتور محمد ضريف أشار كذلك إلى الخصال التي ينبغي أن يتصف بها مناضلو ومناضلات الحزب والتي من شأنها الإعلاء من قيمة العمل السياسي الذي ينبغي أن تنخرط فيه كل الأطر المتمتعة بالكفاءة والمتحلية بروح المسؤولية.
رئيس الحزب نوه بالجهود التي بدلها العديد من قياديي الحزب سواء على مستوى تأسيس التنسيقيات أو على مشاركتهم في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.
وبعد ختام كلمته تم انتخاب أعضاء المكتب المسير للتنسيقية الإقليمية بالرباط و هي على الشكل الآتي: 

1 حسن الكرطيط – الكاتب الإقليمي
2 مريم بوشعور – نائبة الكاتب الإقليمي
3 وفاء قشبال – المقررة
4 بشرى سليلة – نائبة المقررة
5 حسن نَيت محمد علي – أمين المال
6 محمد شكال – نائب أمين المال
7 محمد أعمَليش – مستشار
8 أميمة المتوكل – مستشارة
9 محمد الشيخي – مستشار
10 سارة بهّاج – مستشارة
11 سومية الإدريسي – مستشارة

بعد ذلك تمت قراءة برقية الولاء والإخلاص إلى جلالة الملك وإقامة حفل على شرف الحاضرين والحاضرات.

%d مدونون معجبون بهذه: