حزب الديمقراطيين الجدد يؤسس تنسيقية بالجماعة القروية بني يخلف بالمحمدية - Les neo-democrates

تنسيقية حزب الديمقراطيين الجدد بمكناس تواصل انشطتها التكوينية         الصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني، زمن كورونا عنوان ندوة نظمتها تنسيقية الحزب بفاس         اللقاء الرابع من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2020 : “الأحزاب السياسية المغربية واشكالية الديمقراطية الداخلية”         اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2020 : “في مفهوم السلطة السياسية”         تنسيقية الحزب بفاس تعقد لقاء ثالثا من رمضانيات الديمقراطيين الجدد        

ديموك بريس : حسن المولوع

انعقد اليوم السبت 28 مارس الجاري عصرا الجمع الـتأسيسي بالجماعة القروية بني يخلف بالمحمدية تحت شعار المصالحة بين المعرفة والسياسة.

وحضر أشغال هذا الجمع الذي ابتدأ في الثالثة عصرا الدكتور محمد ضريف رئيس حزب الديمقراطيين الجدد وعضوات وأعضاء المكتب السياسي والمجلس الوطني إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية وبعض مستشاري المجلس القروي لهذه الجماعة .

وتميزت أشغال هذا المؤتمر التأسيسي بكلمة توجيهية  ألقاها الدكتور محمد ضريف حاول فيها بسط وتوضيح أبعاد شعار المصالحة بين المعرفة والسياسة مذكرا بأولويات الحزب خاصة على المستوى التنظيمي.

وصادق الجمع التأسيسي على لائحة أعضاء التنسيقية المحلية بحيث اختير حسن مبروك كاتبا محليا لهذه التنسيقية وستنشر لائحة أعضاء التنسيقية المحلية لاحقا.

%d مدونون معجبون بهذه: