حزب الديمقراطيين الجدد يعقد لقاء وطنيا للتنسيقيات بالمقر المركزي للحزب - Les neo-democrates

“الفن والسياسة” عنوان اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         مقر حزب الديمقراطين الجدد بالدار البيضاء يحتضن اللقاء الثاني من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         “المثقف والسياسي” عنوان اللقاء الثاني من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         الديمقراطية الشعبوية وسؤال النخبة أول لقاء رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         رمضانيات الديمقراطين الجدد 2019        

ديموك بريس

انعقد اليوم السبت 08 غشت 2015 بالمقر المركزي لحزب الديمقراطيين الجدد لقاء وطني للتنسيقيات حضره أعضاء كل تنسيقية سواء إقليمية أو محلية موزعة  على كافة ربوع المملكة.

وقد عرف المقر المركزي الذي احتضن هذا اللقاء حضورا مكثفا يناهز ال 200 حاضر وحاضرة، حيث امتلأت قاعة الندوات للمقر عن آخرها.

وتركز اللقاء على الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للحزب إضافة إلى دراسة الترتيبات اللوجستيكية لخوض استحقاقات 04 شتنبر 2015 وفق ما تضمنه جدول الأعمال المعلن عنه.

هذا اللقاء الوطني يعد لقاء تاريخيا بالنسبة لحزب الديمقراطيين الجدد حيث سيعقد مثل هذا اللقاء كل سنة لما له من اهمية بالغة تكتسي طابعا لتشارك الأفكار والمقترحات بين أعضاء مختلف التنسيقيات وتأسيس أرضية للنقاش الموسع بينهم للنهوض بالعمل الحزبي الذي يهم الحزب ومن تم الدفع به إلى تحقيق الديمقراطية المنشودة التي يسعى إليها مغرب المغاربة.

وإليكم جانبا من أشغال هذا اللقاء الذي اخترنا أن يكون على شكل ألبوم صور ،على أن نوافيكم بتفاصيل اللقاء الوطني لاحقا.

 لقاء التنسيقيات5لقاء التنسيقيات1   لقاء التنسيقيات2 لقاء التنسيقيات3 لقاء التنسيقيات413  لقاء التنسيقيات6 لقاء التنسيقيات7 لقاء التنسيقيات8 لقاء التنسيقيات9 لقاء التنسيقيات10 لقاء التنسيقيات11 لقاء التنسيقيات12 لقاء التنسيقيات14DSC_0048 لقاء التنسيقيات15

%d مدونون معجبون بهذه: