شابات حزب الديمقراطيين الجدد يزرن العجزة داخل إقامتهم الجبرية - Les neo-democrates

“الفن والسياسة” عنوان اللقاء الثالث من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         مقر حزب الديمقراطين الجدد بالدار البيضاء يحتضن اللقاء الثاني من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         “المثقف والسياسي” عنوان اللقاء الثاني من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         الديمقراطية الشعبوية وسؤال النخبة أول لقاء رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2019         رمضانيات الديمقراطين الجدد 2019        

ديموك بريس :حسن المولوع

كان مساء أمس الأحد 30 مارس الجاري بالجديدة ، موعدا لشابات حزب الديمقراطيين الجدد لزيارة فئة اجتماعية ،بلغت من الكبر عتيا ،فوجدت نفسها على حين غرة متخلى عنها داخل إقامة جبرية ،تسمى دور رعاية المسنين المخصصة أصلا لمن لا قريب له.

مناسبة هذه الزيارة جاءت احتفاء بعيد الأم، لتلتقي نسوة الحزب بهؤلاء المسنين المتجرعين رحيق المعاناة،والذين يكابدون في صمت ما تختزنه أحاسيسهم الجريحة من ألم وحسرة ونحيب ، فالقدر رماهم بين الحيطان ليصبحوا عرضة للنسيان والتناسي.

فريق  الشابات عاش لحظات معهم ليعوضهم ولو لفترة من الزمن، الحنان الذي افتقدوه ممن تنكروا للجميل، فقدمن هدايا لهم وأدخلن على نفوسهم السرور  حتى يخرجوا من دوامة اليأس والقنوط .

هي إذن حلقة من حلقات حزب الديمقراطيين الجدد الذي لا يقصي أحدا، فالجميع من الوطن، شابات وشباب، نساء ورجال، شيوخ وأطفال تلك هي اهتمامات هذا الحزب الأول بعد دستور 2011.

%d مدونون معجبون بهذه: