وكالة المغرب العربي للأنباء تستضيف الكاتب الأول للإتحاد الاشتراكي إدريس لشكر غدا الثلاثاء - Les neo-democrates

التنسيقية الاقليمية للحزب بفاس تعقد لقاء تشاوريا         تجديد مكتب التنسيقية الإقليمية للحزب بآسفي         تجديد مكتب التنسيقية الإقليمية للحزب بمكناس         طلب تدخل صادر عن التنسيقية الاقليمية للحزب باليوسفية         التنسيقية الاقليمية للحزب بآسفي تعقد جمعا عاما من أجل تجديد هياكلها        

 

ديموك بريس: حسن المولوع

علمت صحيفة ديموك بريس أن الكاتب الأول للإتحاد الاشتراكي إدريس لشكر سيحل غدا الثلاثاء 07 أبريل الجاري ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وسينظم هذا اللقاء لمناقشة  موضوع الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والرهانات الانتخابية وأيضا سيتيح للكاتب الأول للإتحاد الاشتراكي إدريس لشكر فرصة التطرق للوضع في حزبه السياسي وكذا التحضيرات للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

إدريس لشكر سيتناول كذلك حالة المشهد السياسي الوطني والاستعداد للانتخابات وعمل كل من الحكومة والمعارضة بالإضافة إلى القضايا ذات طابع سياسي واجتماعي.

هذا الملتقى الذي تنظمه وكالة المغرب العربي للأنباء بمنزلة فضاء للنقاش حول القضايا الراهنة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وسيحضره ممثلو هيئات حكومية وإعلامية وكذا شخصيات من آفاق مختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن وقائع هذا الملتقى ستنقل مباشرة على موقع الوكالة :

www.mapexpress.ma

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: